بحث
أضف خدماتك تسجيل الدخول

مظلات سيارات الرياض مظلات سيارات متحركة 30% خصم

مظلات سيارات متحركة بالرياض, مظلات سيارات متحركة, مظلات سيارات, مظلات سيارات متحركة بالرياض

مظلات سيارات الرياض لحماية سيارتك من جميع العوامل الجوية وفرنا لك افضل المظلات فالشمس بالرغم من فوائدها على البشرية جميعاً وأنها نعمة من الله عز وجل علينا إلا أنها أحيانًا قد تسبب أضرارًا معينة علينا وتُكلفنا مبالغ طائلة لتفادي أضرارها تلك مثلاً كشرائنا للتكيفات لإتقاء قيظها ونحن هنا اليوم لنناقش أمر مالكي السيارات الذين يعانون كل العناء بسبب أشعة الشمس الحارقة بتوفير مظلات سيارات متحركة بالرياض.

مظلات سيارات بالرياض

يميل المواطنون السعوديون بنسبة كبيرة إلى تأمين سياراتهم من خلال تركيب مظلات سيارات الرياض التي تساعد على حماية السيارة الخاصة من عوامل الجو المختلفة سواء كانت اشعة الشمس التي من شأنها أنو تؤثر على طلاء السيارات أو من الرياح المحملة بالأتربة التي من شأنها أيضاً أن تتسبب في خدوش في السيارة لذلك فهي من الأشياء التي يجب توافرها في أي مكان.

تركيب مظلات سيارات الرياض

هناك الكثير من الشركات التي توفر خدمة تركيب مظلات سيارات بالرياض، ولكن ما يجعلنا مميزون عن غيرنا هو أننا لدينا مجموعة من العمالة الفنية التي تستطيع تنفيذ كافة التصميمات المطلوبة منه بجودة عالية وفينيش مميز، حيث أننا نوفر لهم خامات مستوردة عالية الجودة تجعل المظلة تدوم لفترات طويلة دون الحاجة إلى صيانة.

مظلات سيارات في الرياض

تعتبر شركتنا من اوائل المؤسسات التي عملت في تصميم وتنفيذ مظلات سيارات متحركة وبناء مظلات سيارات في الرياض بعد أن أصبح هناك انتشار واسع في استخدام السيارات بين الرجال والنساء في المملكة، باتت الحاجة مُلحة إلى وجود مظلات لحماية تلك السيارات لهذا السبب انتشرت الشركات المتخصصة في هذا المجال وزاد الابتكار في التصميمات الخاصة بها، نحن نمتلك في شركتنا افضل مصممين مظلات سيارات باشكال عصرية ومميزة تناسب جميع الأذواق.

اسعار مظلات السيارات في الرياض

هناك الكثير من المميزات التي تتحكم في تحديد اسعار مظلات السيارات في الرياض يتم بناءً عليها وضع السعر المناسب ومن هذه العوامل:

  • التصميم الخاص بالمظلة وحجمها.
  • المواد المصنوعة منها المظلة سواء كانت حديد أو قماش او بلاستيك.
  • هل ستقوم الشركة بتركيبها أم لا.

توفر شركتنا بشكل عام العديد من التصميمات الحديثة التي تناسب جميع الأذواق يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

مظلات سيارات الرياض

فعندما تركن سيارتك أمام منزلك أو داخل الحديقة الخاصة به أو حتى في عملك تتركها لساعات عديدة تصل إلى ست ساعات وقد تمتد إلى عشر ساعات متصلة وهذا الوقت من شأنه أن يحدث فيه أشياء كثيرة ففورما تذهب لترى سيارتك تُفاجئ بأن سيارتك تشع سخونة فظيعة وإذا وضعت أصابعك عليها وأطلت لمدة نصف دقيقة فأنت بلا شك ستُصاب بحرق ما، والأمر هنا لا يقتصر على المنطقة الخارجية من السيارة بل إنك فورما تفتح السيارة تجد أن الكراسي الخاصة بالسيارة تُقارب على التوهج من شدة السخونة التي تعرضت لها وقد تجد تابلوه السيارة تشقق من فرط ما تعرض له من شمس فللأسف الشديد حتى غطاء العربية لا يقي حرارة الشمس في مثل هذه الأمور، لذلك انت هنا بحاجة إلى تركيب مظلات سيارات الرياض.

خدمات شركة مظلات سيارات بالرياض التي نوفرها

الخدمةمظلات سيارات بالرياض – اطلب مهني
البلدالرياض – السعودية
الرمز البريدي11461
رقم مظلات سيارات بالرياض0503789017
ايام العمل7 أيام في الأسبوع
مظلات سيارات بالرياض20 فني تصميم وتركيب مظلات سيارات
تصريح مظلة سيارة الرياض13 فني استخراج تصاريح مظلة سيارة
مظلات سيارات الرياض13 فني صيانة مظلات سيارات

نظام مظلات السيارات الرياض

قامت البلدية بوضع شروط و نظام مظلات السيارات الرياض التي يجب على كل مواطن يريد تركيب مظلات سيارات بإتباعها حتى لا يتعرض للمسائلة القانونية أو الغرامة المالية أو حتى لا تتم إزالة المظلة بعد القيام بتركيبها، سواء كنت تريد تركيب المظلة أمام المنزل أو في أي مكان آخر عليك احترام هذه القواعد.

اسعار مظلات سيارات متحركة بالرياض

توفر شركتنا افضل اسعار مظلات السيارات بالرياض وافضل مظلات سيارات متحركة الموجودة في الرياض، كما أننا نوفر خصومات وعروض على مدار العام للشركات والمؤسسات الكبرى مع توفير خدمة ضمان حقيقي على المظلة وتركيبه، يمكنك التواصل معنا على الفور وطلب الخدمة وسوف نقوم بإرسال فريق عمل لعمل معاينة على الفور.

تركيب مظلات سيارات بالرياض

ينبغي عليك قبل القيام بخطوة تركيب مظلات سيارات بالرياض أن تقوم بعمل دراسة للمكان الذي سوف توضع به المظلة حتى تستطيع تحديد التصميم المناسب لك، كما أننا نوفر لك مصممين متخصصين يقوموا بعمل معاينة للمكان ويساعدونك في اختيار الشكل المناسب، كما أنهم يمكنهم عمل لرسمة لأي تصميم في خيالك ويقوم المتخصصين بتنفيذه كما هو تماماً.

مظلات سيارات رخيصة بالرياض

إن أهم ما يبحث عنه العملاء هو تركيب مظلات سيارات رخيصة بالرياض، ولكن هناك بعض الشركات تستغل هذه النقطة وتقوم بعرض وبيع مظلات غير مطابقة للمواصفات، لكن شركتنا استطاعت الجمع بين الصفتين فتجدنا نوفر لعملائنا مظلات سيارات رخيصة وذات جودة عالية، لهذا السبب تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة في هذا المجال.

 

مظلات متحركة يدويا بالرياض

لكن هل نقف عاجزين عند هذا الحد؟ هل عجز أحد ما عن أن يجد حلًا؟

بالطبع لا .. فبما أنك تُعاني من مشكلة هذه فإنا نعلم أن حل مشكلتك هذه يكمن في شراء مظلات متحركة بالرياض يدويا !

يبدو أنك وقد سمعت هذا الإسم من قبل ولكنك لم تنتبه أنه يعنيك، وقد كنت تظن أن المظلات فقط تُستخدم لأغراض شخصية أو لحماية جزء معين ونسيت أهم جزء بالنسبة لك وهو سيارتك.

مظلات سيارات متحركة بالرياض, مظلات سيارات متحركة, مظلات سيارات, مظلات سيارات متحركة بالرياض
مظلات سيارات متحركة

أفكار مظلات سيارات متحركة بالرياض

إن الأمر أبسط مما قد تتخيله فالإختراعات الحديثة الآن جعلت كل شئ ممكن بضغطة زر وهنا الأمر هكذا، فقط عليك أن تحدد المكان الذي تركن فيه سيارتك ثم تتصل بمختصينا وسيأتونك هم بأنفسهم ويقومون بتركيب مظلات سيارات الرياض حيث أنهم سيثبتون المظلات في جانب الحائط وبعدها سيقومون بالتحكم في تحريك المظلة أي إدخالها وإخراجها من خلال ريموت كنترول فتنبسط وتُطوى حسب طلبك.

مظلات متحركة بالريموت للسيارات

ولـ مظلات متحركة بالريموت للسيارات هذه مميزات عديدة نفردها لكم في السطور الآتية :

  • سلاسة تشغيل مظلات سيارات بالرياض فهي أشبه بريموت التلفاز تضغط على زر فتعمل وتضغط على زر أخر فتقف.
  • بإمكانك التنقل بين الأشكال والألوان كيفما شئت فلا نحجر عليك بأن تشتري شكلًا معينًا.
  • هناك إمكانية بتشغيل وإيقاف المظلة يدويًا.
  • المادة المصنوعة منها المظلة هي مادة ذات جودة عالية واقية وقوية للشمس فعندما تضع سيارتك تحتها لا تقلق فلن تصل إليها أشعة الشمس كما أنها مُثبتة جيدًا بحيث تُصبح سيارتك في مأمن تحت أي ظرف من الظروف أمطارًا كانت أو رياحً.
  • تعمل المظلات على حجب أشعة الشمس الضارة التي من شأنها تقوم بتقليل درجة لون السيارة وتجعله لونًا غاتمًا مطفياً وكأنها سيارة قديمة جار عليها الزمن.
  • بخصوص الأعمدة الخاصة بالمظلة والموجودة داخل الحائط فهي آمنة تمامًا ولا تتآكل تحت أي شكل جراء الصدأ  أو غيره.

مظلات كهربائية للسيارات خشبية وحديدية

ولا يقتصر دور مظلات كهربائية للسيارات خشبية وحديدية الخاصة بالسيارات على المظلات المصنوعة من أقمشة ومواد متينة أخرى وإنما أيضاً هناك العديد من المظلات الخشبية التي يتم إستخدامها لهذه الأغراض وتؤدي واجبها على أكمل وجه وهي شائعة الإستخدام في مواقف السيارات؛ فهي عبارة عن مظلات مجدولة بها فتحات نافذة صغيرة بحيث تقيك من النسبة الكبرى من أشعة السمس وتُعطي شكلًا عامًا جماليًا ولكنها ثابتة ولا يمكن ان تندرج تحت عنوان مظلات سيارات متحركة بالرياض.

ويبدو أن السيارات هي ليست وحدها التي حظيت بمظلات متحركة لها بل إن البلكونات أيضًا والمحلات التجارية والمطاعم وسنفرد لكم هذا الأمر بالتفصيل.

مظلات سيارات متحركة بالرياض, مظلات سيارات متحركة, مظلات سيارات
مظلات سيارات بالرياض

مظلات متحركة بالريموت بالرياض

أنت عندما تذهب للتسوق تحتاج لمظلات متحركة بالريموت بالرياض في أي مكان ما ستذهب بسيارتك التي بالطبع هي بحاجة إلى مكان تُترك فيه وعل هذا المكان أن تتوافر به الشروط الآتية:

  • مظلات سيارات الرياض الآمان من السارقين والمتطفلين.
  • عدم وجود زحام مما قد يؤدي إلى خدوش.
  • وجود السيارة في مأمن من أشعة الشمس الحارقة.

لذا فإن النقطة الثالثة هي مهمة فقد تقضي في فترة تسوقك ساعتان أو ثلاثة أو حتى ساعة وفي كل الحالات سوف تترك سيارتك لفترة من الزمن وأنت بحاجة لأن تكون شاعرًا بالإطمئنان عندما تتركها وبحاجة لأن تجدها رطبة أو على الأقل تنعم بنفس درجة الحرارة الموجودة بالخارج لا أن تجدها مثل المقلاة.

مظلات كهربائية متحركة للسيارات بالرياض

والأمر سيان بالنسبة للمطاعم فعندما تذهب الأسرة لتناول الطعام أو يتقابل بعض الأصدقاء أو يحدث إجتماع عمل في مكان ما عام فقد يأتي أكثر من فرد بسيارته وتمتد فترات تناول الطعام والجلوس فقد تصل إلى أربعة أو خمس ساعات حتى! كل هذا الوقت قد يجعل من سيارتك كتلة تشع حرارةً وسخونة فأنت تحتاج إلى مظلات سيارات الرياض كهربائية متحركة للسيارات.

وبالتالي فقد إرتأت المطاعم والمحلات التجارية أن وجود شئ كهذا في ممتلكاتهم سيجذب الزبائن أكثر من البقية وسيُشكل حافزًا رائعًا للجميع لقضاء وقت طويل عندهم.

مظلة متحركة للسيارة بالرياض

وحتى البلكونات والأسطح بحاجة إلى مظلات مثل مظلة متحركة للسيارة بالرياض فإن كنت قد إشتريت جلسات خارجية لك في سطح منزلك أو بلكونة منزلك فبلا شك أنت بحاجة إلى شئ يقيك شر الشمس المُحرقة ويُحافظ لك على الأثاث وعلى الوسائد والمناضد فإن تركتهم للشمس ففي غضون إسبوعان على الأكثر ستُفاجأ بأنهم أصبحوا مواد مهترئة شكلها سئ ولونها باهت وضعيف.

مظلات سيارات متحركة

وقد ظهر في فترة ما نوع من مظلات سيارات الرياض المتحركة مظلات سيارات متحركة يُشبه الخيمة بل إنه المُسمى الأصح له بأنه خيمة فبعد أن تقوم بركن السيارة تقوم بفرد هذه المظلة أو هذا الغطاء على السيارة وبعد أن تنتهي ستجد أنها بدأت تتخذ منظر الخيمة في شكلها وهذا الغطاء (المظلة) عملي جدًا فبالرغم من الإختلاف على ماهيته فهو قد حقق لك النتيجة المطلوبة في وقت قصير وبإمكانك وضعه على السيارة في أي وقت شئ، ولكن هذا لا يحفز على أنه من السهل الإستغناء عن المظلات المتحركة في منازلنا لنستطيع الحفاظ على سياراتنا وعلى رونقها ولمعانها من  أضرار أشعة الشمس.

مظلات سيارات متحركة بالرياض, مظلات سيارات متحركة, مظلات سيارات, مظلات سيارات متحركة بالرياض
مظلات سيارات متحركة بالرياض

مظلات خارجية متحركة بالرياض

وبإمكانك التكسب من ذلك الأمر عن طريق عمل مظلات سيارات خارجية متحركة بالرياض في مكان ما هام ولا يوجد به مظلات طبعًا بعد إخراج التراخيص ثم تأجير مظلاتك هذه بالساعة أو حتى باليوم كيفما أردت وسيكون هذا من شأنه أن يدر عليك الكثير من المال لأن الجميع تهون أمام ناظريه كل الأموال في نظير الحفاظ على سيارته.

كيف تستطيع الإطمئنان من منتجاتنا قبل الشراء؟

إن هذه النصائح عليك أن تعتبرها نصائح عامة لك عندما تُقدم على شراء أي شئ وليس فقط شراء مظلات سيارات الرياض متحركة بالرياض.

  • عليك أولًا السؤال عن إسم الشركة وأراء العملاء الذين جربوا المظلات من قبل.
  • عليك بأن تقوم بعمل مقارنة بين أسعارنا وأسعار المنافسين.
  • لا تنسى أن تراعي في مقارنتك فروق المواد الخام المستخدم في عمل المظلات وكفاءة العمال الذين يقومون بالتركيب وسرعة العمل ومتانة المادة المصنوع منها المظلة.

اسئلة شائعة

كم سعر مظلات سيارات متحركة؟

يختلف سعر مظلات سيارات متحركة وثابتة حسب حجم المظلة ومكان تركيبها، لهذا لمعرفة السعر بدقة عليك التواصل معنا على هذا الرقم 0503789017

هل توفر اطلب مهني مظلات سيارات رخيصة؟

نعم لدينا أكثر من نوع من مظلات سيارات رخيصة ومتوسطة السعر وعند التواصل معنا سوف نرسل لك العديد من الأشكال والأنواع لتختار منها.

في كم يوم يتم تجهيز مظلات سيارات داخلية؟

يتم تجهيز مظلات سيارات داخلية حسب المقاسات المُحددة التي تم رفعها عند الحضور للعميل خلال 48 ساعة فقط ويتم التركيب .

هل حداد الرياض يقوم بتنفيذ مظلات سيارات حديد فقط؟

لا، يقوم حداد الرياض بتقديم كل أنواع المظلات الخاصة بالسيارات ومنها مظلات سيارات حديد ومظلات سيارات متحركة ومظلات سيارات حديد على قماش أو حديد على بلاستيك مقوى.

هل يتوفر مظلات سيارات للبيع حالياً؟

نعم يتوفر لدينا العديد من مظلات سيارات للبيع جاهزة وتفصيل من عمل شركتنا ويتم تركيبها بأعلى جودة فنية تضمن لك عدم حدوث مشاكل مستقبلية تخص المظلات.

خدمات أخرى: مظلات وسواتر الرياضجلسات حدائقنقل عفشجلسات خارجية

وسوم:
شركة تنظيف فلل الرياض,افضل شركة تنظيف فلل بالرياض,شركة تنظيف فلل شمال الرياض,تنظيف فلل شمال الرياض,شركة تنظيف فلل وقصور بالرياض,شركة نظافة فلل بالرياض,تنظيف قصور بالرياض,شركة تنظيف فلل,تنظيف فلل,شركه تنظيف فلل بالرياض,تنظيف الفلل,شركات تنظيف فلل بالرياض,غسيل فلل,تنظيف فيلا,تنظيف فلل جديدة,اسعار تنظيف الفلل الجديدة,شركات تنظيف فلل المقال السابق
شركة تنظيف فلل بالرياض تنظيف فلل وقصور بالرياض 25% خصم
شركة تنظيف بيارات بالرياض, افضل شركة تنظيف بيارات بالرياض, شركة شفط بيارات بالرياض Next Post
شركة تنظيف بيارات بالرياض

Comments - 4

عبدالعزيز

عبدالعزيز

ارغب في تركيب مظلة كهربائية كموقف للسيارة خارج المنزل
اتمن ارسال التكلفة

emarketingo

emarketingo

اتصل على رقم 0559404448 لنصلك في أي مكان لتركيب مظلة كهربائية للسيارة

خالد

خالد

كم تكلفة المضله

emarketingo

emarketingo

تواصل على أرقامنا لتعرف السعر

أضف تعليق

Your email is safe with us.