بحث
أضف خدماتك تسجيل الدخول

افضل شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض, افضل شركة نقل عفش بالرياض, شركة نقل عفش, نقل عفش بالرياض

هل تبحث عن افضل شركة نقل عفش بالرياض؟ لا تبحث كثيرًا فقط اسأل من حولك عن افضل شركة نقل عفش بالرياض وهي شركة النمر لنقل العفش بالرياض لتكون إجابة الجميع واحدة الا وهي شركتنا، نحن أكبر شركة متخصصة في هذا المجال في المملكة والعالم العربي كله، نسعى دائمًا إلى التميز و لذلك أصبحنا أكبر وأفضل شركة في هذا المجال بدون منازع.

 نمتلك العمالة الوفيرة المدربة والمتخصصة.

 ونمتلك أفضل التقنيات للتعامل مع الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه، كما نمتلك المستودعات الخاصة لتخزين الأثاث بالطرق العلمية المبتكرة من أجل الحفاظ عليه.

وتؤكد افضل شركة نقل عفش بالرياض أن أثاثك في آمن إذا تعاملت معنا، لا تبحث عن أماكن لاستئجارها لتضع أثاثك بشكل مؤقت؛ لأن تلك الأماكن لا تكون مجهزة لتخزين الأثاث والحفاظ عليه فقط اتصل بنا واستعن بمستودعات شركتنا .

شركة نقل عفش بالرياض, شركة نقل عفش بالرياض, شركة نقل عفش, نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش توضح اسباب تلف الاثاث خلال أعمال النقل

  • إذا استعنت بالوسائل التقليدية لنقل الأثاث  من خلال الاستعانة بشركات غير متخصصة وعمالة غير مدربة، وبالطبع لا تقوم بأعمال تغليف الأثاث بالشكل الصحيح، فمن السهل عندها التنبؤ بما سوف يحدث للأثاث!
  • يمكننا إخبارك بها بشكل أكثر تفصيلًا، لابد أن يتراكم الغبار والأتربة على الأثاث، وقد تتحول تلك الأتربة إلى أوساخ يصعب إزالتها.
  • وقد تصاب أي قطع الأثاث بالكسر أو التلف أثناء أعمال النقل، ولكن السؤال هنا: إذا كانت تلك القطعة ثمينة أو لا يمكن إصلاحها، كم من المال سوف تتحمل لاستبدالها أو إصلاحها؟!
  • أما التخزين فالبعض يستهين فيه ولا يضع الأثاث في المكان المناسب للتخزين وبالتالي يتلف الأثاث بفعل العوامل الجوية والرطوبة، أو هجوم حشرة النمل الأبيض عليه أو القوارض التي لا تترك شئ إلا وأتت عليه كله.
  • أما عملية التفكيك والتركيب فلك مطلق الاختيار إما أن تستعين بمختص أو تقوم بتفكيكها أنت بنفسك، ولكن تذكر جيدًأ إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية للقيام بأعمال التفكيك والتركيب   فقد يحدث تلف بخاصة في حالة الأجهزة الكهربائية، وبالمثل في حالة الاستعانة بمختص غير كفء، لذا الحل الأمثل  هنا هو الاستعانة بشركة نقل عفش.

شركة نقل عفش بالرياض لديها عمالة فنية ومهندسين مختصين للقيام بأعمال الفك والتركيب لذا تقدم لك تلك الخدمة بكفاءة وجودة عالية.

شركة نقل عفش بالرياض, افضل شركة نقل عفش بالرياض, شركة نقل عفش, نقل عفش بالرياض

أعمال تغليف الأثاث التي تقوم بها شركة نقل عفش بالرياض

  • يتوقف نقل العفش بأمان من مكان لآخر بأمان على العديد من العوامل أهمها أعمال التغليف، فكلما كانت أعمال التغليف بشكل احترافي ومتقن كلما كان أثاثك في مأمن وانخفضت نسبة تعرضه للتلف.

 حيث يحافظ التغليف على الأثاث ويحميه من الأتربة ومن الخدش، والأهم من ذلك في حالة تعرض الأثاث للصدمات فإن نسبة تلفه تكون منخفضة جدًا.

  • لذا لابد من القيام بأعمال التغليف بشكل متقن من خلال استخدام أجود الخامات المتاحة في الأسواق، كما يمكن الحصول على  بعض البدائل المتوفرة في المنزل على النحو التالي:

–          الأقمشة القديمة

–          الملابس التي لم نعد بحاجة إليها.

–          الصناديق المصنوعة من الكارتون المقوى.

–          أوراق الجرائد أو أي أوراق لم نعد بحاجة إليها.

أما وسائل التغليف التي يمكن الحصول عليها من الأسواق والتي تستخدمها افضل شركة نقل عفش بالرياض:

–          أكياس شفط الهواء.

–          حاملات

–          شرائط اللصق المتخصصة

–          بلاستيك الفقاعات الشهير

–          البلاستيك المطاط

–          البطاطين التغليفي

وهناك العديد من الأشياء  التي يمكن الحصول عليها من أجل تغليف الأثاث، كما يمكنك عزيزي العميل أن تبتكر أمن الوسائل المتاحة حوله استخدامها في أعمال التغليف.

شركة نقل عفش بالرياض, افضل شركة نقل عفش بالرياض, شركة نقل عفش, نقل عفش بالرياض

ارخص شركة نقل عفش بالرياض تقدم لك العديد من النصائح لتجهيز العفش وتغليفه

عملية تغليف الأثاث من الأمور التي تتطلب أكثر من الإعداد والتجهيز لأنها  الوسيلة الوحيدة للحفاظ على الأثاث أثناء أعمال النقل والتخزين، لذا تقدم لكم افضل شركة نقل عفش بالرياض بعض النصائح الهامة التي  يجب الأخذ بها أثناء أعمال التغليف.

  • تغليف الأشياء التي تكون عُرضةً للكسر مثل التحف وأدوات المطبخ المصنوعة من الزجاج أو غيرها من الأشياء كالأواني السيراميك والأركوبال والأركوبيركس جميعها يكون عُرضة للكسر، لذا يجب تغليفها بشكل جيد من أجل الحفاظ عليها.
  • مكن تغليف الأشياء القابلة للكسر باستخدام الأوراق والأقمشة القديمة، ونشيرهنا أن وضع تلك الأشياء في صناديق دون وضع عازل بين كل قطعة والقطعة الأخرى يؤدي إلى كسرها في حالة حدوث احتكاك أو في حالة  حدوث أي صدمة لذا تنصح الشركة بوضع قطع الفلين والأقمشة القديمة بين كل قطعة ولقطع الأخرى.
  • إن التخطيط الجيد من الأمور التي تضمن القيام بالمهام على أكمل وجه لذا لابد من التخطيط الجيد لأعمال النقل، ومن الأمور التي يجب مراعاتها عند التخطيط للنقل تغليف الاغراض الشخصية، ويمكن تغليفها في شنط أو في أكياس شفط الهواء.
  • تخلصوا من الأشياء التي لم تعدوا بحاجة إليها بعد النقل الأثاث القديم والملابس وغيرها قبل النقل بفترة كافية، وحددوا بالظبط ما تحتاجون عند الانتقال إلى البيت الجديد وما لا تحتاجون، وتخلصوا مما لا تحتاجون إليه على الفور .
  • تغليف الأجهزة الكهربائية يتطلب استخدام العديد من الأدوات الخاصة، ونشير هنا إلى ضرورة الاحتفاظ بالصناديق التي كانت تحفظ الأجهزة الكهربائية عند شرائها، حيث تمتاز تلك الصناديق بالمتانة ، لذا فإن حفظ الأدوات الكهربائية بداخلها عند النقل يحميها ويحافظ عليهان وإن لم تتوفر لديكم قوموا بشراء مثيلتها من الأسواق.
  • أما عن الوصلات كنا نعاني دائمًا من  صعوبة وضع الوصلات إلى أماكنها الصحيحة مرة أخرى، لذا تقدم لكم شركتنا الحل المبتكر والفعال ألا وهو تصوير موضع الوصلات والاحتفاظ بالصور.
  • هذه الطريقة سوف توفر عليكم الكثير من الوقت الذي سوف تستغرقه من أجل إعادة وضع الوصلات في أماكنها الصحيحة.
  • ونشير هنا أن افضل شركة نقل عفش بالرياض تقدم لكم كافة خدمات التغليف و وتجهيز الأثاث بشكل محترف من خلال عمالة مدربة ومحترفة يمكنها تغليف الأثاث خلال دقائق معدودة، كما تستخدم الشركة فني مختص من أجل تفكيك الأجهزة الكهربائية، حيث يقوم النجار المحترف بتفكيك الأثاث الخشبي والكهربائي بتفكيك الأجهزة الكهربائية.

شركة نقل عفش بالرياض, افضل شركة نقل عفش بالرياض, شركة نقل عفش, نقل عفش بالرياض

 

أعمال النقل التي تقوم بها شركتنا بكفاءة وحرفية

تستخدم افضل شركة نقل عفش بالرياض أفضل الأساليب المعروفة والمبتكرة في أعمال نقل الأثاث على النحو التالي:

  • تمتلك الشركة أفضل العملة للقيام بأعمال النقل باحتراف
  • تستخدم الشركة اسطول السيارات الخاص بها في أعمال النقل، حيث تمتلك الشركة أسطول من سيارات النقل المجهزة خصيصًا لأعمال النقل، وهذه الميزة لا تتوفر في الشركات الأخرى.
  • تحتوي السيارات على الإمكانيات التالي:
  • أرفف للأثاث
  • أحزمة لتأمين الأثاث
  • مقسمه من الداخل
  • أما  عن عملية رفع الأثاث إلى الأدوار العليا فهي أهم مرحلة؛  فم الصعب حمل الأثاث بالطرق التقليدية لرفعه إلى الأدوار  العليا. لذا تستخدم افضل شركة نقل عفش بالرياض أوناش الرفع والسلالم الكهربائية  من أجل رفع الأثاث إلى الطوابق العليا بأمان تام.
  • إعادة ترتيب الأثاث  ليس من اختصاص شركات النقل، إلا أن شركتنا تقوم بتلك الخدمة فقط من أجل عملائها الكرام، لا تترك الشركة المكان إلا بعد وضع الأثاث في مكانه الصحيح، وإعادة تركيب الأجهزة والأثاث المفكك مرة أخر.

افضل شركة نقل عفش بالرياض تقدم لكن العديد من العروض والأسعار المخفضة لكل سكان المملكة الحبيبة، لذا نُأكد دائمًا أننا الأفضل.

افضل شركة نقل الاثاث بالرياض –  شركة نقل عفش بينبعشركة نقل عفش بالمدينة المنورةشركة شراء اثاث مستعمل بالرياض – شركة نظافة بالرياضشركة نقل عفش بالرياض – افضل شركة نقل عفش بالرياض – شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

ارخص شركة نقل عفش بالرياض, شركة نقل عفش بالرياض, افضل شركة نقل عفش بالرياض, ارخص نقل عفش بالرياض المقال السابق
ارخص شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض, شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب Next Post
شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

أضف تعليق

Your email is safe with us.